توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين د/ عاشور عمري رئيس الهيئة و عميد كلية التربية

توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين د/ عاشور عمري رئيس الهيئة و عميد كلية التربية

وقع يوم الثلاثاء الموافق 25 / 12 / 2018 د/ عاشور عمري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار بروتوكول تعاون مشترك مع الأستاذ الدكتور/ سمير الخويت عميد كلية التربية جامعه طنطا للقضاء علي الأمية من خلال توجيه طلاب الكلية للعمل في مجال محو الأمية، من أجل النهوض مستقبل الوطن.

 

كان ذلك في مبنى ديوان عام محافظة الغربية في قاعة المؤتمرات الكبرى بالمحافظة وتحت رعاية معالي الوزير المحافظ اللواء/ هشام السعيد وتوجيه من الأستاذ الدكتور/ مجدي سبع رئيس جامعة طنطا بحضور الأستاذ الدكتور/ عماد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور الاتحاد العام للجمعيات الأهلية وحزب مستقبل وطن ومديرية الصحة والتربية والتعليم وأمانة المرأة والنقابة العامة للفلاحين.

 

هذا وقد شدد الأستاذ الدكتور/ سمير الخويت على دعوة الدكتور/ عاشور عمري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار لزيارة مقر كلية التربية من أجل وضع أطر وآليات التنفيذ والاتفاق عليها من قبل الطرفين.

 

إنتقل د/ عمري والوفد المرافق معه إلي مقر التربية عقب الانتهاء من لقاء المحافظ وهناك تم عقد إجتماع علي نطاق واسع شهده كوكبة من أساتذة الكلية الأستاذة الدكتورة/ سناء المليجي وكيل كلية التربية للدراسات العليا والأستاذ الدكتور/ عبد الفتاح سعد والأستاذ الدكتور/ عبد المنعم محي والأستاذ الدكتور/ علي قطب والأستاذ الدكتور/ فتحي حسانين والأستاذ الدكتور/ محمد طه والأستاذ الدكتور/ عبد الرحمن أمين.

 

وقد أبدى أ.د/ عميد كلية التربية إستعداده التام وبذل ما يمكن بذله في سبيل القضاء على الأمية وأن تكون محافظة الغربية خالية من الأمية وفي نهاية اللقاء قام سيادته بتسليم درع الكلية لرئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار.

تم النشر بتاريخ 2018-12-26
طباعة الصفحة